شاطر | 
 

 تحميل برنامج 2012 avast inernet security عربى + مفاتيح التفعيل + الشرح الكامل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


مشاركاتي » مشاركاتي » : 312
العمر » العمر » : 18

مُساهمةموضوع: تحميل برنامج 2012 avast inernet security عربى + مفاتيح التفعيل + الشرح الكامل   الجمعة ديسمبر 07, 2012 11:09 am




أفاست! الحزمة الأمنية المتكاملة 6.0.1125
Avast internet security 2012
V6.0.1125


120 ميجا تقريبا



أفاست! هو مجموعة من التطبيقات التي تهدف إلى حماية جهازكم الحاسب من إحتمالية الإصابة بعدوى من أحد الفيروسات أو غيرها من التهديدات الخبيثة المحتملة المتواجدة بشكل دائم على الشبكة العنكبوتية. إذا إستخدمته بشكل صحيح ، مقترناً مع برامج أخرى مثل أدوات البيانات الاحتياطية ، فإن ذلك سوف يقلل إلى حد كبير من خطر التعرض لهجوم أو إصابة محتملة من قبل فيروس ، و بالتالي فإن ذلك يهدف إلى التقليل من خطر فقدان البيانات الهامة أو الخاصة بجهازكم الحاسب.
استناداً إلى الجوائز المتعددة التي حصل عليها محرك مضاد الفيروسات أفاست! ، فإن برامج أفاست! مضاد الفيروسات 6.0 تحتوي على كافة الميزات المتوقعة في برنامج مضادات الفيروسات الحديثة. مشتملاً على تقنية مضاد-برامج التجسس ، وكذلك مضاد للجذور الخفية و حماية- ذاتية قوية، ولكنه ما يزال إلى الآن يقدم فحصاً أسرع مع تحسن بقدرات الكشف. أنه يحتوي على عدة في "دروع" بالوقت- الحقيقي التي ترصد باستمرار بريدك الالكتروني و إتصالك بالإنترنت و يتحقق من الملفات على جهازكم الحاسب كلما تم فتحها أو إغلاقها.



مميزات البرنامج:-

يتضمن مضاد الفيروسات أفاست! 6،0 صندوق الاختبارات التلقائي بحيث يمكن تشغيل التطبيقات تلقائياً في بيئة آمنة و نظيفة من دون خطر التعرض للتسبب لأي ضرر لنظام التشغيل لديك. يتضمن أيضاً ميزة اختيارية تدعى أفاست! سمعة الموقع ، التي توفر لك معلومات عن مضمون و أمن المواقع التي تقوم بزيارتها، هذه المعلومات هي عبارة عن تقييمات وفرها مجتمع مستخدمي أفاست!.
يوفر برنامج أفاست! مضاد الفيروسات المحترف 6،0 عدداً من المزايا الإضافية ، بما في ذلك ميزة أفاست! المنطقة الآمنة ، و التي تسمح لك بإدارة معاملاتك الحساسة في منطقة خاصة آمنة ، وغير مرئية من قبل بقية الأنشطة التي تقوم بها على نظام التشغيل لديك . كما يحتوي برنامج أفاست! الحزمة الأمنية المتكاملة 6.0 الآن على مصفي من البريد المزعج و جدار حماية مدمج.
بمجرد تركيبه ، فإن أفاست! يعمل بصمت في الخلفية لحماية جهازكم الحاسب ضد جميع الأشكال المعروفة من البرامج الضارة. أنت لست بحاجة إلى أن تفعل أي شيء آخر - فقط قم بالتركيب و إنسى!




مقارنة بين منتجات الشركة:-


تم إطلاق أفاست! مضاد الفيروسات 6.0 على شكل ثلاثة منتجات جديدة - أفاست! مضاد الفيروسات المجاني 6.0، و أفاست! مضاد الفيروسات المحترف 6.0 و أفاست! الحزمة الأمنية المتكاملة 6.0. الجدول التالي هو عبارة عن مقارنة مختصرة بين السمات الرئيسية لهذه المنتجات الثلاثة الجديدة.



وأكيد سأقدم لكم أفضل منتج منهم وهو أفاست! الحزمة الأمنية المتكاملة.

لتحميل البرنامج
اضغط هنـــــــــــــــــــــــا

أولا: شرح تثبيت البرنامج:-

-بعد تحميل البرنامج افتحه كما بالصورة:















-بعد اعادة تشغيل الجهاز ستظهر لك هذه الصورة:-


-اختر الوضع الذى تريد كما هو مبين بالصورة السابقة.

-صورة البرنامج بجوار الساعة:-


-واجهة المستخدم فى البرنامج:-


ثانيا: شرح تفعيل البرنامج:-













-وهذا اثبات التفعيل:-



شرح اعدادات البرنامج:-

ملحوظة هامة: الاعدادات الملونة باللون الأصفر أنصح بها.







-تحتوي الصفحة السابقة على إعدادات لضبط مظهر أفاست! و فيما إذا كنت ترغب بإظهار أو عدم إظهار عمليات الفحص الخاصة في واجهة المستخدم.

المظهر:-
" إظهار أيقونة علبة حوار أفاست! "- سيتم عرض كرة أفاست! البرتقالية التي يتوسطها الحرف ( a ) في شريط مهام النظام (بجانب الساعة) التي تشير إلى حالة أفاست!. عادة ما تشير إلى أن أفاست! شغال و أن الدروع بالوقت-الحقيقي شغالة ، ولكن إذا كانت رمادية ، أو أن هنالك خط يتخللها ، فربما يكون أحد أو العديد من الدروع غير شغالة.
"تحريك الأيقونة أثناء الفحص"- كلما تم فحص أي شيء (مثل إرسال/تلقي رسالة بريد إلكتروني ، أو فتح ملف على جهازكم الحاسب ، أو فتح صفحة أو تحميل أي ملف من على الشبكة العنكبوتية) فإن أيقونة الكرة البرتقالية ستقوم بالدوران مشيرة إلى إحراز تقدم في عملية الفحص.
" إستخدام مؤثرات رسومية خاصة " - إن هذا ببساطة سيغير من المظهر التجميلي لبعض أجزاء واجهة المستخدم.
فحص خاص:-
كما أن الفحص بالوقت الحقيقي لجهازكم الحاسب يسمح لكم بتشغيل فحص يدوي، فإن أفاست! أيضاً يسمح لكم بتشغيل الفحص من مستكشف ويندوز و ذلك لبدء فحص تلقائي عندما تكون شاشة التوقف شغالة.

إذا تم وضع إشارة للخيار "إظهار الفحص الخاص في واجهة مستخدم أفاست! " ، فإن عمليات الفحص هذه سيتم إضافتها إلى قائمة الفحص المعدة مسبقاً في صفحة فحص الآن. هذا سيمكنكم من الوصول إلى إعدادات الفحص حيث يمكنكم ضبط معايير الفحص المتنوعة.

السلوك:-
"فتح نتائج الفحص بشكل تلقائي عند انتهاء عملية الفحص"
وضع إشارة على هذا الخيار سيؤدي إلى عرض تلقائي لنتائج الفحص في نهاية الفحص دون الحاجة إلى فتح نافذة نتائج الفحص بدوياً .

*******



نظرة عامة:-

-إن أهم ميزة ببرنامج مضاد الفيروسات هي تحديثاته المستمرة لكلاً من البرنامج و قاعدة تعريفات الفيروسات ، لهذا السبب فمن المهم أن يتم تحديث كلاً من البرنامج و قاعدة تعريفات الفيروسات بشكل منتظم .

اعدادات عامة:-
يمكنكم إختيار ما إذا كانت تحديثات البرنامج أو قاعدة تعريفات الفيروسات ستتم بشكل تلقائي ، أو يدوي ، أو عند إستلام رسالة إشعار بتوفر تحديث ما .

على هذه الشاشة ، يمكنكم أيضاً تحديد نوع الاتصال بشبكة الانترنت الذي تستخدمونه أي ما إذا كان الاتصال بالإنترنت بإستخدام اتصال طلب هاتفي أو ما إذا كان جهازكم الحاسب متصل بشكل دائم بشبكة الإنترنت. هذا سيحسن الطريقة التي يتحقق بها أفاست! من التحديثات الجديدة وجعل عملية التحديث أكثر فعالية.

التفاصيل:-
على هذه الشاشة ، يمكنكم تحديد كيفية تنفيذ التحديثات.
خيارات التحديثات.
"طلب إعادة تشغيل الجهاز الحاسب عند الحاجة "- تتطلب بعض التحديثات إعادة تشغيل النظام حتى تصبح نافذة المفعول. إذا كان هذا الخيار محدداً ، فإن إعادة التشغيل لن تكون تلقائية. فسوف يطلب منكم ما إذا كنتم تريدون إعادة تشغيل النظام الآن ، أو في وقت لاحق.
" إظهار نافذة الإشعار بعد التحديث التلقائي" - إذا تم تحديد هذا الخيار فإن رسالة إشعار صغيرة سيتم عرضها لفترة وجيزة فوق ساعة نظام التشغيل، و ذلك بعد إكتمال التحديث التلقائي.
" إظهار نافذة الإشعار في حالة حدوث خطأ "- في حال حدوث خطأ خلال عملية التحديث التلقائي ، فسيبلغ عنه برسالة إشعار تظهر فوق ساعة نظام التشغيل.
فاصل التحديث-التلقائي
هنا يمكنكم تحديد ترددات التحديثات التلقائية أي كم مرة يجب على أفاست! أن يتحقق من توفر تحديثات جديدة.

اعدادات الملقم الوكيل:-
إن الإعدادات على هذه الصفحة مهمة و ذلك لأن أفاست! يحتاجها للوصول إلى الإنترنت ، على سبيل المثال ، عند إجراء التحديثات.
إذا كان إتصالكم بالإنترنت مباشراً ( أي ليس عبر ملقم/خادم وكيل ) ، يمكنكم تحديد " إتصال مباشر ( بدون ملقم وكيل)". ملاحظة : طلب الإتصال الهاتفي العادي لا يستخدم ملقم وكيل.

إذا كنتم غير متأكدين من المعلومان عن الملقم الوكيل ، أو الملقم الوكيل الذي تستخدمونه ، فيمكنكم تحديد "إكتشاف تلقائي" أو يمكنكم سؤال مزود الإنترنت أو مدير الشبكة لديكم.
اذا كنتم تتصلون بالإنترنت عبر ملقم وكيل وكنتم تعرفون تفاصيل الملقم الوكيل ، فيمكنكم تحديد "تعيين الملقم الوكيل " وأدخل تفاصيل الملقم الوكيل :
نوع HTTP أو SOCK4
العنوان - أدخل عنوان الملقم/الخادم الوكيل
المنفذ - أدخل منفذ الملقم الوكيل المستخدم
نوع التوثيق - هنا تحديد ما إذا كان الملقم الوكيل يتطلب توثيقاً/مصادقةً وإذا كان الأمر كذلك ، فما هو نوع هذا التوثيق
اسم المستخدم وكلمة المرور ، يجب إدخالهما إذا كان ذلك مطلوباً للحصول على توثيق/مصادقة
أخيراً ، بالنقر على "إختبار الاتصال" فسيتم إختبار ما إذا كان الإتصال بشبكة الانترنت (ذلك إستنادا إلى الإعدادات التي تم إدخالها) يعمل بشكل صحيح.
*******



-يمكنك التحديد على هذه الشاشة المدة الزمنية التي يتم فيها عرض الرسائل المنبثقة المختلفة على شاشتك.
*******


-هنا يمكنكم تحديد الحد الأقصى المسموح به لحجم حجز الفيروسات ، وبالتالي الحد الأقصى لمقدار المساحة التي يمكن أن تؤخذ على القرص الصلب بجهازكم الحاسب . يمكنكم أيضاً تحديد الحد الأقصى لحجم أي ملف مفرد يتم إرساله إلى حجز الفيروسات .
*******



إن أفاست! قادر على إرسال رسالة تحذير للمستخدمين الآخرين كلما تم إكتشاف فيروس. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لمسؤولي الشبكة حيث سيتم إبلاغهم بشكل فوري عن أي عدوى فيروس قد حصلت على أي جهاز حاسب في شبكة العمل لديهم و بهذا يتمكنوا من التصرف بسرعة لدرء هذا الخطر المحتمل .

لإنشاء تنبيه ، يجب تحديد أولاً كيف ينبغي إرسال هذا التنبيه و يكون هذا بتحديد أحد الخيارات المتاحة:
البريد الإلكتروني (SMTP) - سوف يتم إرسال التنبه إلى البريد الإلكتروني بإستخدام بروتوكول نقل البريد البسيط (SMTP ) ، ولكن بعض الإعدادات الأخرى تحتاج إلى التحديد أولاً - أنظر أدناه.
البريد الإلكتروني (MAPI) - سوف يتم إرسال التنبيه إلى البريد الإلكتروني بإستخدام واجهة برمجة تطبيقات المراسلة (MAPI ) ، ولكن إسم ملف تعريف و كلمة المرور واجهة برمجة تطبيقات المراسلة يجب أن تكون محددة - أنظر أدناه.
الطابعات - سيتم إرسال التنبيه إلى الطابعة المحددة .
رسالة شبكة (نافذة منبثقة ) - سيتم إرسال التنبيه كرسالة شبكة ، ولكن أولاً لا بد من إدخال عنوان المعرف الشخصي أو إسم الشخص على الشبكة الذي سيستلم هذه الرسالة .
إعدادات SMTP :-
تفاصيل مخدم بروتوكول نقل البريد البسيط يجب إدخالها هنا :
عنوان المخدم - عنوان مخدم البريد الإلكتروني الصادر ن على سبيل المثال: smtp.server.com أو 192.168.1.25
المنفذ - المنفذ الإفتراضي هو 25
من العنوان - عنوان المرسل
إذا كان مخدم بروتوكول نقل البريد البسيط يتطلب مصادقة عند تسجيل الدخول ، يجب عليك أيضاً إختيار "إذا تطلب مخدم (SMTP) بروتوكول نقل البريد للمصادقة : " وأدخل إسم المستخدم وكلمة المرور.

إعدادات MAPI
هنا يجب عليكم إدخال إسم ملف تعريف و كلمة المرور واجهة برمجة تطبيقات المراسلة ليتم استخدامها في حالة أن التنبيهات سيتم إرسالها كرسالة بريد إلكتروني بإستخدام بروتوكول واجهة برمجة تطبيقات المراسلة.
*******



-من الممكن استثناء بعض المواقع ، أو حتى ملف واحد ، من الفحص، وهو ما يعني أنه لن يتم تدقيقها من الفيروسات خلال الفحص . إن هذا الأمر قد يعود بالفائدة للأسباب التالية :
لتجنب الانذارات الزائفة - إذا قام البرنامج بإلإعلام عن وجود فيروس في أحد الملفات وكنتم متأكدين من أن هذا الإنذار زائف ، فيمكنكم إستثناء هذا الملف من الفحص وتجنب المزيد من الانذارات الزائفة. ومع ذلك ، يرجى إبلاغ شركة أفاست للبرمجيات بهذه المشكلة وذلك حتى يتم إصلاحها.
لتسريع العملية - إذا كان لديكم مجلد على القرص الصلب يحتوي على صور فقط ، فيمكنكم إستثناءها من الفحص الأمر الذي سيقلل من الوقت المستغرق بالفحص.

-فلنضع في إعتبارنا أن أي إستثناءات محددة هنا ستطبق على جميع عمليات الفحص عند- الطلب (اليدوية و المجدولة على حد سواء ) ، وأيضاً بالدروع في الوقت-الحقيقي. إذا كنتم تريدون إستثناء الملفات فقط من عمليات الفحص اليدوية أو المجدولة ، استخدموا صفحة الإستثناءات في إعدادات الفحص. لإستثناء الملفات فقط من الفحص من قبل أي من الدروع بالوقت- الحقيقي ، فبإمكانكم استخدام صفحة الإستثناءات في إعدادات الخبراء للدرع بالوقت-الحقيقي.


لإستثناء موقع أو ملف ، انقر فوق الخيار الأول المكتوب فيه <إدخال مسار> ثم أكتب الموقع أو الملف الذي تريد إستبعاده ، أو بدلاً عن ذلك ، إنقر فوق الزر "إستعراض" ، و قم بوضع إشارة على الخيار المجاور للموقع أو الملف الذي تريد إستثناءه ، ثم إنقر فوق "موافق".
إذا كنتم تريدون إستثناء أحد المجلدات ، بما في ذلك كل المجلدات الفرعية ، فمن الضروري إضافة "\*" إلى نهاية إسم المجلد مثلاً: C:\Windows\* ، كما بالصورة التالية:-






-لإزالة موقع أو ملف من قائمة الإستثناءات ، إضغط عليه مرة واحدة لتحديده ، ثم إنقر فوق زر "حذف":-



*******


-يمكنكم على هذه الشاشة تحديد كلمة مرور المستخدم التي سيتم مطالبتكم بإدخالها عند محاولة تشغيل أفاست! ، أو عند محاولة الوصول إلى أجزاء معينة من البرنامج.
لتعيين كلمة المرور ، أولاً ضع إشارة على الخيار "حماية أفاست! بكلمة مرور" ثم أدخل كلمة المرور في المربعات المتوفرة.

يمكنكم بعد ذلك تحديد المناطق التي ستكون محمية بواسطة كلمة المرور :
" وصول البرنامج العام " - كلمة المرور ستكون مطلوبة لفتح واجهة المستخدم.
" إعدادات البرنامج " - الإعدادات التي يتم الوصول إليها عن طريق النقر على "الإعدادات" في الزاوية العلوية اليمنى أو اليسرى من واجهة المستخدم "حسب إصدار اللغة المستخدم".
" ضبط الحماية " - هذه الميزة تخص القدرة على تشغيل أو إيقاف الحماية في الوقت -الحقيقي.
" إعدادات الحماية " - تخص الإعدادات المتعلقة بالحماية في الوقت- الحقيقي.
" ضبط الفحص " - هذا يخص الضبط المستخدم للتشغيل ، الإيقاف المؤقت ، الإستئناف أو إيقاف الفحص بشكل تام.
" إعدادات الفحص " - هذا يخص الإعدادات التي تحدد معايير الفحص المتعددة.
" ضبط التحديثات " - هذا يخص إعدادات البرنامج المستخدمة لتحديث البرنامج ، و محرك الفحص و قاعدة تعريفات الفيروسات.
" ضبط حجز الفيروسات " - هذا يخص الضبط المستخدم للعمل مع الملفات في حجز الفيروسات.
*******




-في أوقات مختلفة أثناء تشغيل الجهاز الحاسب ، قد يتم عرض الرسائل على الشاشة على سبيل المثال عندما يتم تحديث قاعدة تعريفات الفيروسات ، أو عندما يتم فحص رسالة واردة ... إلخ. هذا سيؤدي في تطبيقات كامل الشاشة (على سبيل المثال الألعاب) إلى أن يتم تنفيذها بتحويل هذه النوافذ من وضع كامل-الشاشة إلى الوضع العادي وذلك عندما تظهر أي من رسائل الإشعار هذه.

على هذه الشاشة يمكنكم تحديد أن الرسائل لن يتم عرضها ( الوضع الصامت) ، أو لن يتم عرضها إذا كان تطبيق كامل الشاشة قيد التشغيل.
*******



-هو الجزء الملون من الشاشة الذي يظهر المستوى الحالي للحماية الخاصة بك. إذا كان لديك كل الدروع بالوقت-الحقيقي شغالة و آخر إصدار تحديثات لكلاً من البرنامج و قاعدة تعريفات الفيروسات ، فإن هذا الجزء من الشاشة سيظهر على شكل شريط أخضر وسيتم عرض الوضع بأنه "آمن".

في إعدادات شريط الحالة ، يمكنكم تحديد المكونات التي تستخدم لتحديد وضع الحماية الخاص بكم. إذا لم يتم تحديد أي عنصر ، فإنه لن يتم رصدها . هذا يعني أنه إذا تم إيقاف هذا العنصر في وقت لاحق ، فإنه لن يؤثر على عرض وضع الحماية . فقط تلك العناصر التي تم إختيارها يمكن أن تؤثر على حالة الحماية لديكم.
*******



-اللغات المتاحة حالياً سيتم عرضها على هذه الشاشة. لمشاهدة جميع اللغات المتاحة ، إنقر على السهم. إذا كانت اللغة التي تبحث عنها موجودة ، فيمكنكم الضغط عليها لتحديدها ، ثم إنقر فوق "موافق". في المرة القادمة التي تقوم بإعادة تشغيل البرنامج ، سوف يتم تغيير اللغة إلى اللغة المطلوبة. إذا كانت اللغة المطلوبة غير موجودة ، فيمكنكم النقر فوق "تركيب لغات إضافية" ثم ضع إشارة بجانب اللغة المطلوبة. ثم انقر فوق "التالي" ، و بذلك سيتم تركيب اللغة الجديدة. عند اكتمال العملية ، انقر فوق "إنهاء". أخيراً تحتاج إلى إختيار اللغة الجديدة بنفس الخطوات المبينة أعلاه.

-ويتضح ذلك من الصورة القادمة:-



*******


-على هذه الشاشة ، يمكنكم تشغيل أو إيقاف الأصوات و الرسائل الصوتية المتعددة التي تعود إلى أحداث معينة تم إنشاؤها بواسطة أفاست! .

إفتراضياً ، الأصوات الأساسية تكون قيد التشغيل فقط ، ومع ذلك بوضع إشارة على الخيار " إستخدام أصوات الرسائل الصوتية المسجلة (عند توفرها)" سيتم بذلك إصدار رسالة صوتية ، على سبيل المثال ، عندما يتم إكتشاف إحتمالية أن أحد الملفات ضار أو عندما يتم تحديث قاعدة تعريفات الفيروسات .
*******



-على هذه الشاشة يمكنكم تحديد الفترة الزمنية الذي يجب الإحتفاظ فيها بسجلات الفحص قبل أن يتم حذفها ، كما يمكنكم أيضاً تحديد الحد الأقصى لحجم سجلات الفحص. بهذا تضمن أن المساحة على قرصكم الصلب بالوضعية المثلى و ذلك عن طريق الحد من حجم السجلات وإزالة السجلات التي لم تعد مطلوبة.

إذا كان الاختيار "تمكين تصحيح السجل" محدداً ، سيتم إنشاء ملف سجل خاص إذا حدث أي خطأ أثناء تشغيل البرنامج. إذا استمر هذا الخطأ ، فيمكنكم إرسال هذا السجل إلى الدعم التقني بأفاست! الأمر الذي يساعدنا على تحديد سبب الخطأ.
*******



-إذا رغبتم بوضع إشارة للخيار الموجود في هذه الصفحة ، فإن ذلك يمكنكم من المشاركة في مجتمع أفاست! وتبادل المعلومات ذات الطابع التقني على أساس الحاجة المعرفية. هذا لا يعني حصولنا على أي نوع من المعلومات الشخصية ، لكن بشكل محدد المعلومات الأمنية ذات الصلة بأفاست! ، على سبيل المثال ، البرمجيات الخبيثة التي قام أفاست! بإكتشافها في حين أنها تعمل على الجهاز الحاسب، والإجراءات التي تم حجزها و ما إلى هنالك. هذه المعلومات سيتم إستخدامها من قبل أفاست! لتحسين القدرة على الكشف والدعم التقني من أجل الاستفادة من كامل المجتمع المسجل بأفاست!. من خلال المشاركة في مجتمع أفاست! ، ستتمكنون من الوصول إلى كافة معلومات و إحصاءات المجتمع عن آخر الهجمات الخبيثة.
*******



-إن تغيير الإعدادات في هذه الصفحة قد يساعدكم في حل بعض المشاكل المعينة . ومع ذلك ، فينبغي ألا يتم تغيير هذه الإعدادات من دون وجود سبب وجيه. إذا كنتم في شك من هذا الأمر ، فيرجى الاتصال بشركة الوِل للبرمجيات أولاً .
تمكين فحص الجذور الخفية عند بدء تشغيل النظام - إن أفاست بشكل طبيعي يفحص الجذور الخفية كلما تم إعادة التشغيل لنظام التشغيل. قم بإلغاء تحديد هذا الخيار إذا كنت لا تريد لهذا الفحص أن يحدث كلما تم إعادة التشغيل لنظام التشغيل لديكم .
تمكين الوصول للقرص خلال الفحص بالوقت الحقيقي لأفاست! - خلال الفحص بالوقت-الحقيقي فإن أفاست! يستخدم طريقة خاصة للوصول إلى البيانات الأولية على القرص الصلب ، للتحقق من وجود أي نوع من الفيروسات التي قد تكون مخبأة هناك.
تجاوز تدقيق التواقيع الرقمية للملفات المصابة - لمنع تنبيهات الإيجابيات الزائفة ، فإن أفاست! يقوم بفحص التواقيع الرقمية للملفات . إذا تم إكتشاف ملف على أنه مشبوه ، ولكنه أيضاً يحتوي على توقيع رقمي صالح موثوق ، فإنه من المرجح أن يكون ذلك إيجابية زائفة. في هذه الحالة لن يتم التبليغ على أن هذا الملف مشبوه . إذا كان هذا الخيار محدداً ، فسوف يبلغ عن جميع الملفات المشبوهة ، بما فيها تلك التي تحتوي على توقيعات رقمية صالحة.
تمكين وحدة الدفاع- الذاتي بأفاست! - بعض الفيروسات تتعمد استهداف برامج مضادات الفيروسات في محاولة لإيقافها أو حذفها أو تعديل ملفاتها المهمة . أفاست! يحتوي على ميزة وحدة الدفاع-الذاتي التي تمنع مثل هذه الهجمات من إيقاف عملياته . قم بإلغاء تحديد هذا الخيار لإيقاف وحدة الدفاع-الذاتي ، وبالتالي تمكين حذف مثل هذه الملفات .
تحميل خدمات أفاست! فقط بعد تحميل خدمات النظام الأخرى - خدمة أفاست يتم تحميلها بشكل طبيعي في وقت مبكر جداً من العملية التمهيدية . أحياناً هذا قد يسبب مشاكل عند تحميل خدمات النظام الأخرى فمثلاً هذا يظهر أن النظام " مجمد " بشكل مؤقت بعد بدء التشغيل . وضع إشارة على هذا الخيار سيؤدي إلى تأخير تحميل خدمة أفاست! إلى ما بعد تحميل خدمات النظام الأخرى .
إعدادات إعادة التوجيه:-
هذه الإعدادات تسمح لكم بتحديد المنافذ المستخدمة ببريدكم الالكتروني وبالإتصالات على الشبكة العنكبوتية ، إذا كانت المنافذ الأساسية غير مستخدمة. هذا أمر مهم لضمان أن رسائل البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت يخضع لرقابة أفاست! ، و ذلك بغض النظر عن المنافذ التي يتم إستخدامها.

إن أفاست! عادة ما يتوقع أن تتم جميع الاتصالات على الشبكة العنكبوتية من خلال المنفذ 80 ويتم تجاهل أي شيء آخر. إذا كنت تستخدم ملقم وكيل للوصول إلى شبكة العنكبوتية وتريد أن تفحص الإتصالات بين الملقم الوكيل و جهازكم الحاسب ، فيجب عليكم إدخال المنفذ الذي يستخدمه الملقم الوكيل . كما يجب عليكم فقط إدخال المنافذ المستخدمة بالحركة المرورية ببروتوكول إنتقال النص التشعبي (HTTP) ، و ليس ICQ ، DC++ .. إلخ. للبريد، فإن المنافذ الافتراضية هي لبروتوكولات البريد الإلكترونية الأساسية الأربعة . إذا كنت تستخدم منفذاً (أو منافذ) مختلفاً ، ينبغي أن تدخلها هنا. المنافذ المتعددة يجب فصلها بفواصل .
العناوين التي تود تجاهلها - هنا يمكنكم إدخال عناوين أو منافذ الملقم التي تريد إستثناءها من الفحص.
تجاهل الإتصالات المحلية - إذا تم إختياره ، فإن أفاست! لن يتفحص الاتصالات بين التطبيقات التي تعمل على جهازكم الحاسب . إذا لم يتم وضع إشارة على هذا الخيار ، فإن ذلك سيؤدي إلى فحص الإتصالات المحلية ، الأمر الذي قد يبطىء جهازكم الحاسب قليلاً.


رابعا: شرح كل خصائص البرنامج:-
ملحوظة هامة: الاعدادات الملونة باللون الأصفر أنصح بها.
الشرح لسا ما خلص ... يتبع في وقت لاحق ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://je-soft.yoo7.com
 
تحميل برنامج 2012 avast inernet security عربى + مفاتيح التفعيل + الشرح الكامل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
تحميل برنامج 2012 avast inernet security عربى + مفاتيح التفعيل + الشرح الكامل , تحميل برنامج 2012 avast inernet security عربى + مفاتيح التفعيل + الشرح الكامل , تحميل برنامج 2012 avast inernet security عربى + مفاتيح التفعيل + الشرح الكامل ,تحميل برنامج 2012 avast inernet security عربى + مفاتيح التفعيل + الشرح الكامل ,تحميل برنامج 2012 avast inernet security عربى + مفاتيح التفعيل + الشرح الكامل , تحميل برنامج 2012 avast inernet security عربى + مفاتيح التفعيل + الشرح الكامل
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تحميل برنامج 2012 avast inernet security عربى + مفاتيح التفعيل + الشرح الكامل ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جي سوفت :: قسم البرامج :: برامج الحماية-
انتقل الى:  
Back to Top

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟
تصويت
ما رائيك بـ مظهر المنتدى ؟؟؟
 رائع
 جيد جدا
 جيد
استعرض النتائج