شاطر | 
 

 قصة حب الكتروني (9)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


مشاركاتي » مشاركاتي » : 312
العمر » العمر » : 18

مُساهمةموضوع: قصة حب الكتروني (9)   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 2:27 pm

" حب إلكتروني "
(9)
إنت صاحبي يا قيس وشرفك هو شرفي ... بس خدوا رأي البنت ... يعني مش إذا غلطت
تتزوج واحد ما بدها ياه ... يمكن ما بدها ياني ليش أظلمها معي
الأب :- كلامك مزبوط
ذهــبوا الأب والأم لِغرفة دعــاء
كــاَنت دعاء تبكي ...
قــالت الأم :- أنا مش عارفه من وين جاييتك برودة هالأعصاب هاي
الأب :- شو بدك ياني أعمل يعني ... أقتلهم ؟؟ وبعدين ؟؟
الأم:- حسبي الله ونعم الوكيل بس
الأب :- دعاء بس أشكري ربك إنك ما وقعتي بإيد إبن حراَم
الأم :- الله يخزيكي سودتي وجهنا
دعاء :- والله ما كان قصدي أعمل هيك ... أنا لعبت في راَسي إسراء
الأب :- مهو صغيره إنتِ حتى ينلعب في راَسك
الأم :- هاي أخر تربايتك ودلعك إلهم ,شووف وين وصلتنا
الأب :- وبعدين معك إنتِ لا تخليني أعلي صوتي
الأم :- إعمل الي بدك ياه
وغــادرت الغرفه ...
الأب :- دعاء الي صار صاار وخلص ..الشب راَيدك ..شو رأيك؟؟
أخفضت دعاء رأسهاَ ...
الأب :- شو؟
دعاء :- ما بعرف
الأب :- ما في شي إسمه ما بتعرفي اه أو لأ
دعاء :- اه
الأب :- اه من الخوف ولا شو هاي الشغله ما فيها مزح راَح تعيشي معه طول عمرك ..شو حكيتي
دعاء :- خلص موافقه
غــاَدر الأب الغرفه ....
لـــم تكن دعاء بوعيهاَ أبداً فقط تريد أن ينتهي كل شيء ... !!
عاد الأب إلى " الصاله " وقال مواَفقه
محمد :- طيب عمي قيس بعرف إنه ما إلى حداَ ..غير عمــي وعلاقتي معه مش كــويسه
الأب :- خلص فهمت عليك
إتفقـــوا على كلُ شيء ...
إرتـــاَح قيس شيء مـــاَ ... لكــن ما زال مصدوم..!!
غـــاَدر محمد ...
جــلس قيس وأباه معاً ...
الأب :- في غلط في الي عملته
قيس :- مش عــاَرف
الأب :- شو مش عارف ؟؟
قيس :- حسيت إنك بس بدك تتخلص منهــاَ وتنهي هالموضوع
الأب :- لا حول ولا قوة إلا بالله ...يعني شو كان لازم أعمل ..تقتل صاحبك ولا أختك ؟؟
قيس :- يابا إنت مش متخيل الصدمه يلي أنا فيهــاَ ... يابا أنا كنت أعلم فيه شو يعمل في البنات ...راح إتطبق على أختي
الأب :- لأ بعرف الصدمه منيح ...بس هاد جزائك ..هاد إنذار من الله حتى تتوب وتصحى من الي بتعمل فيه
إنت مش صغير يا قيس العمر لسه قدامك بكرا بتحب وبتتزوج ... ما وقفت الدنيا عليها
روح إشتغــل إتحرك ما تضلك تفكر فيها ... طبعــاً إنت مستغرب كيف أنا بحكي معك زي هيك
قــيس :- لأ عادي
الأب :- غير أسلوب حياَتك يا قيس كل شيء في الدنيا إله وقته ما تضلك عبد لشاشه ..!!
قيس :- إن شاء الله
____________________
حنين تنتظر بفـــاَرغ الصبر رَد قيس ...
غيــاَبه الذي لم يستمر لــِ أكثر من 18 ساَعه ... أكدَ لهاَ أنهاَ فعلاً أحبته ..!!
لكــن هــَل قــيس يبادلها نفــس الشعور ؟!!
_________________
فـــتح قيس حاَسوبه عَله يتنــاَسى ماَ حدث
دخل لــِ الفيسبوك ...
كـــاَنت أخر محادثه ... مــع صديقه " محمد "
رأى الصـــوره ... عاد الغضب إليه مِن جديد
مــسح إطــار المحادثه ... وحـاول أن يسيطر على أعصابه
قرأ رسالة "حنين "
رَد :- إحكي شو ؟؟
رَدت حنين فوراً ... قيس وينك صاير معك شي؟؟
إستــَغرب قيس لإهتمامها به ... وَرد
لأ والله بس كنت تعــبان شوي ...
رَدت حنين :- سلاَمتك
قــيس :- شو كنتي بدك تحكي ؟؟
حنين :- امممممممم ولا شي إنسى
حنين تنتظر بأن يلح عليها قــيس ... حتى تقول ماَ لديها
قـــيس :- اها اوك
غــضبت حنين ... وقالت في عقــلها
يا الله ... لأ بدي أحكي
رَدت :- قـــيس الصراَحه أنا معجبه فيك ..!!
تَعجب قـــيس ... وقال في نفسه شو مالها هاي !!
رَد قيس :- اممممممم كيف يعني معجبه فيني ؟!!
حنين :- يعني اممممممم كأني حبيــتك ...وما بعرف ليه
ضحك قيس وَرد :- ما إنتِ كنتي مش طايقتيني كيف حبيتيني
رَدت حنين :- قيس ما تحكي معي هيك ... خلص إنسى إني حكيتلك شي
قيس :- لأ إستني ... أنا حكيتلك إني لقيت الي بحلم فيهاَ
وأنا كنت بقصدك .. بس ما إتوقعت إنك تتقبليني
يعني مش عارف ...
حنين :- أنا كنت مـــتأكده إنك بتقصدني ... بس أنا فكرت أول شي
وبعدين حكتلك ...وكأني إتسرعت
قيس :- حنين بس أنا مش قصدي إنه ما بدي ياَكي ..أنا عجبتني شخصيتك كثير
بس الصراَحه حنين حتى أكون معك صريح ... يعني أنا ما كنت ناوي إني أحب
بس فاجئتيني
رَدت حنين :- خلص قيس إنســى ...
قــيس :- لأ مش راح أنسى ... بس خلينا نتعرف على بعض أكثر
حنين :- امممممممم اوك
قيس :- إنتِ حبيتي قبل هيك ؟
حنين :- لأ ... أنا صعبه شوي وما حدا بيعجبني
قيس :- يعني وأنا عجبتك مثلاً
حنين :- امممم ما بعرف ...
قيس :- احيييييييييييه ... ... ما إنتي بتحكي حبيتيني كيف بتحكي مش عارفه ؟!!
حنين :- قيس أنا حبيتك وخلص ..
قيس :- وأنا كمــاَن حبيــتك !! ... بس أكيد ما حبيتي قبل هيك ؟؟
حنين :- والله ما حبيت
_______________
يسأل قيس هذاَ السؤال لِيطبق مقولته
" إن لَم تكن الأول ... فــَ كٌن المختلف دائماً "
لكـــن قــيس بطبيعته الشرقيه ... " يُفضل دور البطولة دائماً في قلب الأنثى "
________________
قيس :- وأنا كمان
!!!!!
حنين :- طيب إنتَ شو بتدرس شو بتعمل بحياتك
قيس :- حتى أكون معك صريح ... بالمختصر أنا فـــاَشل
لــَم يكن قــيس يقصد التــلاَعب بمشاعر حنين أبداً ... فــَ الذي حدث كــاَن درس كافي له
ســـردَ قيس لحنين ... قصته
وسبب فشله ...
لكن لــَم يذكر لها أي شيء عن ما كان يفعله خــوفاً من أن يخسرها ...
يبدو أن قيس ينوي أن يتغير حقاً ...
____________
مَرت الأيــاَم ... وتزوج محمد دعاء ...
لم تكن دعاء راَضيه بمحمد ... لكن هو الخــوف ..!!
إنقلبت حيـــاة قــيس بعد معرفته لحنين ... عشقـــها بجنون
وكــاَنت هي السبب الأقوى ... في تغيير مجرى حياته ...
وجد قيس وظيفه مناسبه له ... وساَر كل شيء على أحسن حال
قيس :- مرحبا حبيبتي
حنـــين :- هلا حبيبي كيفك ؟؟
قيس :- مشتــاقلك كتيررر
حنين :- وأناَ كمــان .. كيف شغلك ؟؟
قيس :- الحمد لله
حنين :- زهقــانه كتير
قيــس :- طيب يلاَ شو رأيك نطلع ؟؟
حنين :- بلا زناخه قيس بدنا نعيد قصة كل يوم ... ونتخيل بلا هبل
قيس :- ههههههههههههههههههههههههههههـ والله راَح يجي يوم ونتزوج ونطلع إيمتى ما بدنا
حنين :- إن شاء الله
قيس :- يلا قومي إلبسي ...
حنين :- يلا خمس دقايق وبكون جاهزة
قيس :- ما تطولي متل عوايدك خمس دقايق
هيني بستناكي في السياره ...
حنين :- لأ قيس ما بدي أطلع في السيــاره
حابه أمشي معك ...
قيس :- بتوفري بنزين
حنين :- يلا جاهزة
قـــيس :- نعم ؟؟ شو هاد الي لابستيه ؟؟
حنين :- شو مالك ؟؟
قيس :- روحي غيري وإلبسي شي زي العالم
حنين :- يااااااااااااااااا الله يا قيس
قيس :- خلص بطلت أطلع
حنين :- لأ حبيبي خلص راح أغير
قيس :- معك دقيقتين بس
حنين :- يلا يلا
قيس :- خلصوا الدقيقتين
حنين :- يلا جاهزة
قيس :- وين حابه نرووح ؟؟
حنين :- أي مكان
قيس :- شو رأيك أطعميكي بوظه ...
حنين :- اه اه بدي ...
قيس :- إحكي إنك طالعه تتوحمي ... عاملتيلي فيها رومانسيه وبدي أمشي
حنين :- خلص ما بدي
قيس :- بمزح معك
حنين :- زنخ ...
قيس :- أعطيني إيدك
حنين :- امممممممم
قيس :- بحبك يا هبلة
حنين :- وأنا بموت فيك
قيس :- معلم إسلخني حبة بوظه على كيفك
حنين :- ليش حبه ...
قيس :- أنا ما بدي
حنين :- ااه حكتلي ما بدك
قيس :- تفضلي بس تطلعيش لسانك في الشارع كلي زي الناس
حنين :- هههههههههههه ماشي
قيس :- طعميني
حنين :- كنت عارفه إنك راح تحكيلي هيك
قيس :- أنا بحب أكول معك
حنين :- اكلتها كلها إنت ...
قيس :- شو مالك بتطلع في إشي ؟؟
حنين :- قيس بالله عليك ما بدنا مشاكل
قيس :- تعاااااااااال تعاااااااال بحكي معك شو مالك بتطلع
حنين :- قيس خلص فضحتنا سيبك منه
قيس:- خلص يلا نروح
حنين :- نفسي مره ما تعمل مشاكل
قيس :- يلا أنا بدي أنام
حنين :- يا ريتني ما طلعت
قيس :- يلا ما بدك تنامي ؟؟
حنين :- ههههههههههههههههـ لك ما راح توصل لـ الي بدك ياه خلص يلا حبيبي بكفي تخيلات
____________________
كــاَن هذا حوار عبر الإنترنت!!
هلوسة عٌشــاق ..!!
أنست حنين قيس حبيبته السابقه ولم يعد يفكر بها أبداً
_________________
دعاء تائهة .. تجلس بالساَعات خلال غياب زوجها في العمل
على الإنترنت ... 
ــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس :
لمتابعة الجزء العاشر اضغطو على الرابط
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://je-soft.yoo7.com
 
قصة حب الكتروني (9)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
قصة حب الكتروني (9) , قصة حب الكتروني (9) , قصة حب الكتروني (9) ,قصة حب الكتروني (9) ,قصة حب الكتروني (9) , قصة حب الكتروني (9)
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ قصة حب الكتروني (9) ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جي سوفت :: قسم الــــتــــرفــيـــه :: تسالي-
انتقل الى:  
Back to Top

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟
تصويت
ما رائيك بـ مظهر المنتدى ؟؟؟
 رائع
 جيد جدا
 جيد
استعرض النتائج