شاطر | 
 

 قصة حب الكتروني (5)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


مشاركاتي » مشاركاتي » : 312
العمر » العمر » : 18

مُساهمةموضوع: قصة حب الكتروني (5)   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 2:31 pm

" حب إلكتروني "
(5)
قـــيس :- مساء الخير
حنين :- مساء النور هلا
قـــيس :- كيـــفك ؟؟
حنين :- الحمد لله ...إنتِ كيفك ؟؟
قيـــس :- تمام ... إنتِ كم عمرك
حنين :- 21
قيس :- العمر كله
حنين :- وإلك يا رب ... إنتِ شو إسمك
قيس :- إسمي رهف
حنين :- عاشت الأســـاَمي
____________
طبـــعاً قيس فاقع من الضحك
_______________
قيس :- تسلميلي حبيبتي ..من وين إنتِ ؟؟
حنين :- من ......
قــــيس :- اها إتشرفنا مو بعيده عنا
حنين :- ليه إنتي من وين ؟؟
قيس :- من ....
حنين :- اها اهلاً فيكِ ... وإنتِ كم عمرك ؟؟
قيس :- عمري 20 ... بدرس ........
حنين :- والله حلو
قيس :- وإنتِ
حنين :- أنا بدرس ......
قيس :- واااااااو والله أنا كنت بدي متلك بس ما زبطت معي
حنين :- يلاَ نصيب شو بدك تعملي
قيس :- مزبوووط ...طيب أنا لاَزم روووح هلا ..بعدين بنكمل ..وإتشرفت بمعرفتك كتير والله وبتنمى نكون صديقاَت
حنين :- الشرف إلي والله ... أكيد
قيس :- يلا باي حبيبتي
حنين :- الله معك باي
____________________
أطلـــقَ قـــيس ضحكـــته .... وقال :- وهيك عرفنا وين ساكنه وعمرها وشو بتدرس
نياهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ....
قـــاَم قـــيس بتسجيل الدخـــول إلى صفحتــه فــوراً ... ليحادث حنين ..!!
أرسلَ قيس رسالة إلى حنين كــَتب فيهاَ ..
أنا قيس عمــو يعني بس أحطك في راَسي بجيبك لو كنتِ في حضن إمك
رَدت حنين :- ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ بشوف هيني بمكاني ما جبتني !!
رَد قيس :- بدي أشوف نغاشتك لوين بدها توصلك... إنتِ عمرك 21 صح
وبتدرسي ..... وساكنه في ... مزبوط ؟؟
إنذهلت حنين ..!! وقاَلت :- يخرب بيته كيف عرف ..!! أنا مش حاطه أي معلومات عني في الفيس
لـــَم يخطـــر على بال حنين أبداً أن من كاَنت تحادثها منذُ قليل قيس..!!
رَدت حنين بِرد على غير عـــاَدتها بِه شيء من الهزيمه
كتـــبت :- اممممممم عاادي يعني ما فيها شي هاي معلومات عاديه
وبعدين إنتً شو بدك مني حتـــى تدور وراي مثل هيك ؟؟
قيـــس :- شو بشوفك جلستِ ههههههههههههههههههـ لسه ما شفتي شي كل يوم راَح أعرف عنك شي
أنا ما بدي منك شي ... بس عاجبتيني ياَخي ...بحب البنت القويه بس بلشت تتغير فكرتي عنك بعد هالرد
_________________
إرتـــاَحت حنين لِرد قــيس ..!!
وكتبت :- ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ لا عمو ما بجلس أنا ... بس الي عرفته عادي يعني مو هالشي يلي أخاف منه
وبعدين من وين لوين عجبتك بعرفك أو بتعرفني شي ... أنا عرفتك من البيج وكل الي حكيته مع كنت أسب عليك ..!!
ههههههههههه
قيـــس :- هههههههههههههههههههـ قولتيلي بتسبي علي ... شوفي أنا بتعجبني البنت الراكزه مش زي ما شفتي عندي في البيج كلهم ميتات علي
وأنا لما كنت أشوف تعليقاتك كنت أعصب منك وأتفاجئ .. لإنه ما ضل بنات مثلك يعني
رَدت حنين :- أنا ما تفكرني دقه قديمه ولا شي ..بس أنا ما بحب البنات الي زي هيك
يعني عدم المؤاخذه إنتَ مين حتى تعرف لون شعري مثلاً ..!! هاي وجهة نظري مش أكتر
_______________________
بهذِه السٌرعه سَيطرَ قيس على حنين ..!!
مُجرد كــَلماَت لا معنى لهاَ ... تنـــازلت حنين عن رأيها في قيس
وبدأت تتحدث معهُ بِلطف ..!! إلى أين نهاية هذاَ الحديث ؟؟
____________________
لَم يرد قـــيس ... !!
لَدى قيس أسلــوب يجعـــل أي فتاه تتــعلق بِه من محادثه واَحده
دونَ أن تراَه أو يراَها ... مٌجرد صـــَف حروف لا معنى لها ..!!
لكـــن أنا لا ألوم قـــيس ...بـــَل أضـــع الحـــق عـــلى كُل "بنت" بـــمجرد أن يحادثها شـــاَب بِلطف
تُحبه ..!!
______________________
إستغـــربت حنين لعدم رد قــيس على رســـاَلتها ... وأرسلت
شو قيس وينك ؟؟
______________
لَم يجبها قيـــس وأدركَ جيداً أن حنين وقعت ...!!
___________________
سمع قــيس صوت أخته دعاء تناديه ...
ذهب قيس إليها
قـــيس :- شو بدك ؟؟
دعاء :- بابا وماما طلعوا ... وأنا مليت وانا لحالي .. بدي أروح عند الجيران شوي ما بطول
قيس :- طيب ماشي بس ما تطولي ..
_____________________________
دعاء ذهبت لصديقتها ... حتى تدخل إلى الفيسبوك وتحادث الشاب على حسب الموعد المتفق عليه
ــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس :
لمتابعة الجزء السادس اضغطو على الرابط
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://je-soft.yoo7.com
 
قصة حب الكتروني (5)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
قصة حب الكتروني (5) , قصة حب الكتروني (5) , قصة حب الكتروني (5) ,قصة حب الكتروني (5) ,قصة حب الكتروني (5) , قصة حب الكتروني (5)
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ قصة حب الكتروني (5) ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جي سوفت :: قسم الــــتــــرفــيـــه :: تسالي-
انتقل الى:  
Back to Top

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟
تصويت
ما رائيك بـ مظهر المنتدى ؟؟؟
 رائع
 جيد جدا
 جيد
استعرض النتائج