شاطر | 
 

 قصة حب الكتروني (7)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


مشاركاتي » مشاركاتي » : 312
العمر » العمر » : 18

مُساهمةموضوع: قصة حب الكتروني (7)   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 2:29 pm

" حب إلكتروني "
(7)
عاد قيس إلى غرفته ووجد رساله من صديقه محمد
محمد :- ياااااااااااااا كبير بعتتلي صورتهاَ
ضحك قيس وقال الله يشفيك
قيس :- طيب هات إبعتلي يا كبير أشوف
محمد :- ولك بنات حارتكم مزز طلعوا
قيس :- هههههههههههههههههـ زي بنت حارتكم هديل
محمد :- شوف يا كبير
قيس :- هاات يا معلم
محمد :- وصلت ؟؟
قـــيس ؟؟
قـــــــــــيس مصدوووووووووم..!!
محمد :- ولك وينك وصلت ؟؟
قيـــــــــــــس
ههههههههههههههـ لهالدرجة البنت حلوه إنهبلت بطلت ترد ؟
قـــــــيس يَصرخ .. لااااااااااااااااااااااااااااا
مستحيل .... مستــحيل
أغلق قـــيس الحـــاَسوب .... وذهب لغرفة دعاء
فتــح الباب ... دعاء تظاَهرت بالنوم فوراً ...
خــرجَ قيس ..... وما زال مصدوم ..!!
ويقول لأ يا الله لأ والله حرام ... ليش يا الله أختي وأعز أصحابي
خـــرجت أمه على صوته ...
الأم :- قيس شو مالك شو في مالك بتصرخ ؟؟
لم يجـــبها قيس ...
الأم :- قيس شو مالك صاير إشي معك إحكي
خـــرج قــيس من المنزل ... بدون وعي
كـــاَنت الصدمه قاتله ...
يمشي قيس ... لاَ يعرف أين يذهب ... يــركض كــَ المجــانين
إلى أين لاَ يدري فقـــط يركض ويصرخ لأ لأ لأ
تــوقف قـــيس ... وجــلس على الأرض
وضـــعَ رأسه بينَ يديه ... وراَح يبكي ...!!
بحرقه ...
______________
محمد يتســاَئل أينَ ذهب قـــيس لِماذاَ لا يجيبه ؟؟
قــررَ أين "يتصل " عليه
لكــنه لم يجيب ...
شعــر محمد بالخوف والقلق
لكن لا يدري لماذا ...
_______________
مـــاَ زاَل قـــيس جــالس في مكـــاَنه
تمـــاَلك نفسه ... وراح يفكر ماذا يفعــل
قـــررَ العوده للمـــنزل ... ما إن فتــحَ الباب حتى رأى دعـــاء
تــَخرجُ مِن عٌرفتــها ... وملامح الخوف واَضحه على وجهها
كـــاَنت المره الأولى التي تحدثت فيها دعاء مع شـــاب ...
وقفَ قيس أمامها دونَ أن يتفوه بأي كـــامه ...
دعاء بِنبرة خوف :- نعم قيس فيك شي ؟؟
قيـــس :- لما طلعتـــي عند الجيران شو عملتي
هٌنــا تـــأكدت دعاء أن أمرها إنفضح لكــن كيف ..!!
دعاء بِتلعثم :- وولاشي شوبدي أعمل يعني
قـــيس :- دعاء بحكيلك شو عملتي
دعاء :- قــيس إسمعني شوي شوي
قيس :- ولك شو شوي شوي بحكيلك شو عملتي
خـــرج والده من غرفته على صوتهم ...
وقال :- وبعديييييين يعني ؟؟ شو مالك إنت وياها
قـــيس :- بـــنتك بتحكي مع شب على النت وبتبعتلوا صورها
إنصدمـــت دعاء وصــرخت :- لأ لأ والله ما علمت هيك والله
قـــيس :- سكري ثمك
الأب :- وإنت شو عرفك
قيس :- شو عرفني ...بتحكي مع أعز أصحابي يابا وباعتله صورتها
الأب :- قيس وحده وحده إهدى وإحكيلي شو الموضوع بالزبط
دعاء :- بابا ما تصدقه والله ما عملت شي
الأب :- إخرسي وأدخلي على غرفتك ...
دعاء تبكي بحرقه وتقول :- والله والله أنا ما عملت هيك
ضــربها والدها " كف " وقال :- بحكيلك فوتي على غرفتك
جـــلسَ الأب وقـــيس في الصاله ... وخـــرجت أم قــيس
تقول :- شو مالكم شو في؟؟
الأب :- تعالي إسمعي... قيس إحكي شو في ؟؟
قيس :- يابا دعاء بتحكي مع صاَحبي وبعتتله صورتها
الأب :- وصاحبك كيف وصل لأختك ؟؟
قيس :- عن النت ... أنا لما أحكيلك بعرف البنات شو بدخلوا بعملوا ... صرت تحكيلي أختك ومش اختك
ومشيت كلمتها علي وشوف وين وصلنا هسا ...
الأم :- قيس لا تفضحنا وطي صوتك وإحكي شو الي صار
قيس :- صاحبي بحكيلي عرفت بنت من منطقتكم وبعتتلي صورتها
أنا حكتله إبعتلي الصوره إشوف مين هي ... ولما بعتها طلعت العاهرة الي قاعده جوا
الأب:- سكر ثمك وإحكي بأدب
قيس :- هو ضل فيها أدب ... وطتلي راسي هالحقيرة
الأب :- طيب صاحبك بيعرف إنها أختك ؟؟
قيس :- لأ طبعا ما بيعرف
الأم :- وإيمتى صار هالحكي ؟؟
قيس :- لما راحت على بيت الجيران قبل شوي ...
الأب :- طيب قـــيس
قيس :- شو يعني طيب شو أفهم أنا
الأب :- خلص بينحل الموضوع
قيس :- شووو بينحل كيف بينحل أنا راسي صار تحت الكنادر من ورا وحده زي هاي
الأب :- ما إنت بتحكي ما بيعرف إنها أختك ...خلص سكر ثمك
قـــيس :- يااااااااااااااااااااا زلمه روووووووح حل عني ... طول عمرك راح تضل هيك
الأم:- قيس إستحي على حالك شو هالحكي هاد
الأب:- إتركيه إتركيه مش وقته هساَ
ذهــبَ قيس إلى غرفة دعاء ...
وقال :- شو صار بينكم يا حقيره
دعاء :- والله والله ما صار شي أنا لسه من يومين حكيت معه
قـــيس :- إذا بشوفك طالعه برا هاي الغرفه ما تلومي إلا حالك يا عاهرة
غــضب الأب من كلاَم قيس " وفقعه كف نساه حليب إمه" وقــال :- ولك إنت مش شايف حدا قدامك نازل تحكي وتقرر على راسك
قــيس :- بتضربني أنا قاعد ؟؟ إنت ما بتعرف النار الي جواي هسا
الأب :- هاد الي كنت تعمله في بنات الناس ... هيو صار في أختك ...
وإنتي يا واطيه هاد جزائي الي وثقت فيكي ووقفت بوجه أخوكي
هيك بتعملي
دعاء :- بابا إسمعني أنا والله غصـــبــاً عني ... هو ضحك علي أنا ما بعرف كيف عملت هيك
الأم :- ولك تفوووووووووووووووووووو عليكي
الأب :- خلص إتركوها هسا ... والصبح بصير خير
خرجوا من غرفتها وذهب قـــيس إلى غرفته وأغلقَ الباب ... وذهبوا والديه إلى غرفتهما
أغلقت دعاء الباب على نفسها ...
________________
قــيس يُفكر ماذا يفــعل بأي وجه يقابل صديقه بعد الذي حدث
سمــع قــيس صوت هاتفه يرن ... المتصل "محمد "
لم يجب قيس وأغلق الهاتف ...
______________
محمد يقول :- أكيد صاير إشي الله يستر
أول مره بغيب قيس عن النت أكثر من ربع ساعه
وما برد علي كماان ... الله يستر
_____________
لم يخطر أبداً على بال محمد أن صاحبة الصورة أخت قيس
_______________
أرسلت حنين رسالة إلى محمد كتبت فيها :- قيس بدي أحكيلك شي
اممممممم بس خايفه
إنتــظرت حنين رَد قيس .... بفارغ الصبر
مــرت نصف ساعه ولم يجبها ... قــالت أكيد نام
_________________
دعاء تــبكي ... وتقوووووول ليش هيك عملت في حالي أنا
يوم ما أحب شب يطلع صاحب أخوي ليشش .... الله يلعنك يا إسراء
دمرتيني الله يلعنك
يا رب سامحني يارب
______________
ما زال قيس مصدوم .... ويفكر ماذا يفعل
لكنه لم يجد حل سوى أن يتــرك الإنترنت ... ولا يفتحه أبداً
بدأ قــيس يتذكر أفعاله ..... ويبكي
الأن قـــيس شعــر بالندم وتــأنيب الضمير
بكـــى وبكى ... حتــى راَح في نوم عميق
_________________
لم تــذق دعاء طــعم النوم هذه الليلة ... بــل كانت تُفكر ماذا سيفعلون بها
____________________
إستــيقظَ قــيس كــَعادته الساعه الــ 1 ظهــراً
خـــرجَ مــِن غــرفته وذهب إلى غرفة دعاء ...وجدهــا تبكي
قال :- بتعيطي ولك تفوووووووووووووووووووووووو
وَخرج ..!!
ذهب إلى المطبخ ... وأعدَ قهــوته وعاد إلى غرفته .. جــلس على سريره
وَحاول أن يتناسى ما حصل
_________________
حنين وصديقتها ساَره يَتحدثون عن قيس
ســاَره :- طيب إنتِ من إيمتى عرفتيه الشب
حنين :- لسه ما إلنا يومين وما حكينا منيح
ساره :- وصرتي حاببتيه !!
حنين :- ساره أنا ما حكيت إني حبيته حبيته ... بس معجبه فيه
ســاره :- طيب حكتيله ؟؟
حنين :- جيت بدي أحكيله امبارح ... بس كــأنه ما كان موجود
ساره :- هاي فرصه حتى تفكري منيح حبيبتي
حنين :- اممممم مش عارفه
ساره :- أنا عليّ أنصحك وإنتِ حره
_________________
محمد إتصــلَ على قيس ووجد هاتفه مغلق ..
قال محمد أكيد صاير شي مع قيس .... أول مره قيس بغيب هيك عن النت
لازم أروح عليه ... وأعرف شو في ..
ذهـــب محمد لمــنزل قــيس ... وطرق الباب ..!!
ــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس :
لمتابعة الجزء الثامن اضغطو على الرابط
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://je-soft.yoo7.com
 
قصة حب الكتروني (7)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
قصة حب الكتروني (7) , قصة حب الكتروني (7) , قصة حب الكتروني (7) ,قصة حب الكتروني (7) ,قصة حب الكتروني (7) , قصة حب الكتروني (7)
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ قصة حب الكتروني (7) ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جي سوفت :: قسم الــــتــــرفــيـــه :: تسالي-
انتقل الى:  
Back to Top

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟
تصويت
ما رائيك بـ مظهر المنتدى ؟؟؟
 رائع
 جيد جدا
 جيد
استعرض النتائج