شاطر | 
 

 قصة حب الكتروني (6)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام


مشاركاتي » مشاركاتي » : 312
العمر » العمر » : 18

مُساهمةموضوع: قصة حب الكتروني (6)   الأربعاء ديسمبر 19, 2012 2:30 pm

" حب إلكتروني "
(6)
دعاء ذهبت لصديقتها ... حتى تدخل إلى الفيسبوك وتحادث الشاب على حسب الموعد المتفق عليه
______________
قـــررت هديل أن تتوسل لقيس وتتحاَيل عليه حتى يتـــركها وكـــأن شيء لم يكن ..!!
هديل :- قيس ممكن طلب
قيس :- هههههههههههههههههـ شو هدوول شو بدك ؟؟
هديل :- قيس مشان الله إتركني بحالي ولا تبعت الفيديو لأهلي ..أنا وثقت فيك يا قيس ليه هيك عملت معي
قيس :- أنا جنس حوا كله بدي أنتقم منه
وما تسأليني ليه
هديل :- طيب مشان الله إتركني والله أهلي بيذبحوني لو عرفوا ... أنا عندي جامعه بدي اكمل دراستي ... مشان الله يا قيس .. ولا تخلي محمد يلعب في عقلك
قـــيس :- خلص بفكر في الموضوع
هديل :- لأ قيس ما بدها تفكير ... بتقبل لأختك يصير معها هيك ؟؟
قيس :- لا تجيبي سيرة أختي ... أختي أشرف من أشكالك ..
هديل :- طيب انا أسفه ... بس إعتبرني أختك يا قيس
قيس :- فشرت عينك تكوني أختي ... وأنا إذا بدي أتركك بتركك بمزاجي ما بستنى إذن من محمد
هديل :- طيب يا قيس أنا وحده صــايعه متل ما بدك ... بس بترجاك إتركني ما تضيعلي مستقبلي
قـــيس :- خلص روحي
هديل :- يعني خلص ما راَح تعملي شي ؟؟
قيس :- اه
هديل :- عن جد شكراً قيـــــــــس شكراً كتيرررررررر... وبترجــاَك خلي محمد يبعد عني
قـــيس :- خلص ما عليكي من محمد عندي
هديل :- طيب بدك مقابل إشي ؟؟
قيس :- لا تخليني أغير رأيي خلص رووحي
هديل :- طيب مره تانيه بشكرك قيس ... وأنا أسفه اذا أزعجتك ... باي
______________________________
قيس :- محمد شو بدي احكيلك خلص سيبك من هديل
محمد :- نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قيس :- زي ما بحكيلك سيبك منها
محمد :- شو مالك قيس كيف يعني سيبك منها ..؟؟
قيس :- خلص البنت إترجتني يا محمد وأنا وعدتها إني ما أعملها شي خلص إنساها
محمد :- زي ما بدك بس أنا ... لسه ما خلصت منها
قيس :- محمد بحكيلك يا زلمه البنت اتحامت فيي شو مالك ؟؟؟؟؟؟
محمد :- قيس هو على كيفك الشغلة ؟؟
قـــيس :- محمد بحياة امك سيبك منها بحكيلك عندي البنت خلص
محمد :- طيب ماشي يا قيس زي ما بدك
قيس :- زلمتي محمد مش تزعل بس خلص إنساها شوفلك وحده ثانيه .. مش حكتلي إنك زبطت وحده ساكنه في منطقتنا خلص شوف شغلك معها
محمد :- هههههههههههههههههههـ هيني قاعد بحكي معها ... بس يزم شكلها هبلة البنت ولا فاهمة علي شي
قـــيس :- هههههههههههههههههههههههـ يزم كل بنات حارتنا هبايل ولا كان ما فورتهم أنا
محمد :- بس يزم انا حظي زفت ما عندها نت في البيت .. أو كأنه أهلها ما بيخلوها تفتح نت مش فاهم عليها بالزبط
قيس :- طيب هات أزبطلك اياها هههههههه
محمد :- مفكرني اهبل ... عشان تسرقها مني عارفك حيوان
قيس :- الله يســاَمحك ...
محمد :- بدها تبعتلي صورتها إلي ساعه يزم بترجى فيهاَ ...
قيس :- ههههههههههههههههههههـ الله يخزيك يزم ما أهبلك حكتلك ما تطلب إنت
محمد :- شكسبير إطلع من راَسي وسيبنا من أساليبك بدي ازبطها بأسلوبي
قيس :- طيب بس تبعتلك الصوره إبعتلي اياها يا كبيررررررر بلكي بعرفها البنت
محمد :- ماشي
قيس :- خلص هسا إطلع من راسي بدي أشوف حنين زلمتي الجديده
محمد :- هههههههههههههههههـ الله لا يشبعك ... ولك على أساس ثقيلة البنت
قيس :- بعدين بحكيلك
محمد :- ماشي
_______________
كـــتب قـــيس في " البيج "
وأخيراً لقيت فتاة أحلامي xD
وتــاَبع التعليقــاَت ...
مبروووووك يا كبير
مبروووك قيس
مين هي ؟؟
أكيد زنخه متلك $:
تعليق من حنين :- اهاااااااا
____________________
أرسلت حنين رساله لـــقيس :- مبرووووووووك قيس والله فرحتلك
ردَ قـــيس ... الله يبارك فيكِ أنا لقيتها بس هي ما لقيتني ..!!
رَدت حنين :- ههههههههههههههـ كيف يعني صارت هاي ؟؟
قـــيس :- يعني أنا في وحده عجبتني بس يبدو أنا مش عـــاَجبها ... بعدين صحيح بدي أسألك إنتِ دايما على الفيس هههههه؟؟
حنين :- لك لأ أكيد راَح تعجبها ... بس إنت حاول تغير أسلوبك يعني بالعربي ما تكون ثقيل دم هههههههه ... وبعدين أنا دائماً على الفيس بفتح من التيلفون ..وهالفتره ما عندي إمتحانات
قيس :- هههههههههههههـ الله يسامحك أنا ثقيل دم ... أصلاً الي بحكي عنها قاعد بحكي معهاَ هسا بس عامله حالها مش عارفه
حنين :- اها اوك ... طيب أنا بدي أروح هساَ
قيس :- خليكِ بدري
حنين :- بعدين برجع
____________________
أيقنت حنين أن قيس يقصدها ... ولم تذهب بَل ... حــاولت التهرب من الحديث ..!!
إتصلت على أعز صديقاتها

حنين :- مساء الخير حبيبتي
ســـاره :- هلا حبيبتي كيفك
حنين :- تمام
سارة :- شو عامله
حنين :- ولا شي ... بس بدي أستشيرك بشغله
ساره :- الله يستر من شغلاتك
حنين :- لأ شغله عن جد
ساره :- إحكي حبيبتي شو في
حنين :- في شب إتعرفت عليه في الفيسبوك ... أول شي كنت أبهدله ..لإنه بوستاته زنخه ..المهم وكان يضل يرد علي بمسجات تافهة
وأنا أغلط عليه ... وبعدين فجأه غااب فتره .. ورجع بعتلي مسج بيحكيلي إنه عرف كم عمري ووين ساكنه وشو بدرس
وعن جد طلع صح .. وبعدين صار يحكيلي انا بتعجبني البنت الي متلك يعني إنه عشان ثقيله ومن هالحكي
وهسا بيلمحلي إنه معجب فيني وأنا إتهربت منه
ساره :- اهاااااااااااااااا امممممممممممممم حبيبتي سيبك منه الحب في النت إبعدي عنه اذا بدك نصيحتي
حنين :- بس كــأنه الشب منيح
ســـاره :- حنين بلا هبل إنتِ شو عرفك انه منيح أو لأ لا شفيته ولا شافك ولا بتعرفي عنه شي
حنين :- بس الصراَحه ما بعرف أنا حاسه إني بلشت أميل لإله
ســاَره :- إنتِ بدك تسشيريني صح ؟؟ خلص لا عاد تردي عليه ولا تحكي معه
حنين :- امممممممممممممممم ما بعرف
ساره :- إنتِ شكلك بدك ياه ..طيب إبعدي عنه يعني إثقلي عليه ما تبينيله إنك مهتمه فيه لا تردي عليه كل ما بعتلك مسج
حنين :- طيب ماشي خلص بنكمل حكي بكرا في الجامعه
ساره :- ماشي
حنين :- باي
_________________________
ســـَمع قيس صوت والده ينــاَديه ...
قيس :- نعم
الأب :- شو وين أختك ؟؟
قيس :- راَحت عند الجيران هون
الأب :- طيب روح ناديها
_________________
قبلَ ان يذهب قيس دخلت دعاء ... مُرتبكه للمنزل
سألها والدها :- شو مالك ؟؟
دعاء :- لا ولا شي بابا بس تعبانه شوي ... يلا أنا بدي انام تصبحوا على خير
الأب :- عيلة مجانين
______________
عاد قيس إلى غرفته ووجد رساله من صديقه محمد
محمد :- ياااااااااااااا كبير بعتتلي صورتهاَ
ضحك قيس وقال الله يشفيك
قيس :- طيب هات إبعتلي يا كبير أشوف
محمد :- ولك بنات حارتكم مزز طلعوا
قيس :- هههههههههههههههههـ زي بنت حارتكم هديل
محمد :- شوف يا كبير
قيس :- هاات يا معلم
محمد :- وصلت ؟؟
قـــيس ؟؟
قـــــــــــيس مصدوووووووووم..!!
محمد :- ولك وينك وصلت ؟؟
قيـــــــــــــس
ــــــــــــــــــــــــــ
اقتباس :
لمتابعة الجزء السايع اضغطو على الرابط
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://je-soft.yoo7.com
 
قصة حب الكتروني (6)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
قصة حب الكتروني (6) , قصة حب الكتروني (6) , قصة حب الكتروني (6) ,قصة حب الكتروني (6) ,قصة حب الكتروني (6) , قصة حب الكتروني (6)
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ قصة حب الكتروني (6) ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جي سوفت :: قسم الــــتــــرفــيـــه :: تسالي-
انتقل الى:  
Back to Top

حفظ البيانات | نسيت كلمة السر؟
تصويت
ما رائيك بـ مظهر المنتدى ؟؟؟
 رائع
 جيد جدا
 جيد
استعرض النتائج